المشاهدات : 516
11:35- 04-05-2021

الجولة الـ 20 من مرحلة الإياب للمحترف الأول: مباريات واعدة والقمة في سطيف بين "الوفاق" و"سوسطارة"

البلاد نت – م.خ – تنطلق اليوم، مرحلة الإياب من الرابطة المحترفة الأولى والتي تتزامن مع إجراء الجولة الـ20، بعد توقف طويل تم خلاله استكمال إجراء اللقاءات المتأخرة بسبب مشاركة نوادي مولودية الجزائر، شباب بلوزداد، شبيبة القبائل ووفاق سطيف في المنافسات الإفريقية.

وستكون قمة هذه الجولة التي ستجرى بعض مبارياتها في الظهيرة والليلة، في ملعب الثامن ماي 1945 بسطيف بين الوفاق المحلي المتصدر وضيفه إتحاد العاصمة صاحب المركز الرابع.

ويسعى الوصيف شبيبة الساورة لتأكيد قوته على ميدانه، وذلك حينما يستقبل أولمبي المدية، خاصة وانّ الملاحق شبيبة القبائل، ستكون مهمته سهلة نسبيا عند نزوله ضيفا على متذيل الترتيب أهلي برج بوعريريج الذي أنهى مرحلة الذهاب برصيد 5 نقاط فقط.

ومن جهته، يستقبل شباب بلوزداد، ضيفه جمعية عين مليلة بنية تحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من لاقتراب أكثر من الحفاظ على لقبه، أما مولودية وهران، فتسعى إلى الحفاظ على ديناميكية الانتصارات بميدانها من خلال تجاوز عقبة ضيفه نصر حسين داي.

فيما تبدو مهمة فريق مولودية الجزائر، بقيادة مدربه "الجديد القديم" نبيل نغيز، في المتناول نسبيا عند استقباله الجريح إتحاد بلعباس.

برنامج المباريات:

16:00 سا

شبيبة سكيكدة- إتحاد بسكرة

شباب بلوزداد- جمعية عين مليلة

نادي بارادو- سريع غليزان

 

22:30 سا

مولودية الجزائر- إتحاد بلعباس

وفاق سطيف- إتحاد العاصمة

جمعية الشلف- نجم مقرة

شبيبة الساورة- أولمبى المدية

مولودية وهران- نصر حسين داي

وداد تلمسان- شباب قسنطينة

أهلي برج بوعريريج- شبيبة القبائل

أخر الأخبار
العودة للاعلى