استرجاع شبلين بعد سرقتهما من حديقة التجارب بالحامة

وتوقيف عصابة من 19 شخصا يشتبه في تورطهم في الواقعة

أعضاء العصابة المتهمين بسرقة الشبلين
أعضاء العصابة المتهمين بسرقة الشبلين

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من تفكيك شبكة إجرامية قامت بسرقة شبلين من داخل العيادة البيطرية لحديقة التجارب في الحامة بالجزائر العاصمة ، حيث تم استرجاع الشبلين المسروقين وتوقيف 19 مشتبها فيهم تورطوا في القضية.

وحسب ما أفاد به اليوم الثلاثاء الملازم أول للشرطة شويعل زكرياء، في تصريح للصحافة ،عقب عرض المحجوزات على مستوى أمن المقاطعة الإدارية لحسين داي والمتمثلة في شبلين يبلغان من العمر حوالي 4 أشهر تم استرجاعهما بعد توقيف المشتبه فيهم ، فقد تمت سرقة الشبلين من حديقة التجارب بالحامة يوم الخميس الماضي من طرف  19 مشتبها فيه من بينهم نساء.

وأوضح المتحدث أن أعضاء من العصابة قاموا بكسر باب العيادة البيطرية المتواجدة بحديقة التجارب الحامة وسرقة الشبلين من داخلها.

وأضاف يقول إن عناصر فرقة الشرطة القضائية لأمن المقاطعة الإدارية لحسين داي وبعد أن تقلت شكوى من طرف مسؤولي إدارة حديقة التجارب بالحامة تم إبلاغ وكيل الجمهورية المختص إقليميا ، الذي أمر فورا بفتح تحقيق في الحادثة ، لتباشر التحريات المعمقة والكثيفة لمعرفة ملابسات السرقة خوفا من تهريب الشبلين خارج الوطن.

وتبين من خلال التحقيقات المكثفة تورط 19 مشتبها فيه في السرقة بتواطؤ مع أشخاص يعملون داخل حديقة التجارب ، حيث قامت هذه العصابة بتحويل الشبلين نحو ولاية أخرى قل أن يتم الكشف عن مكان الشبلين بسرعة واسترجاعهما في ظرف 48 ساعة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  4. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  5. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  6. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  7. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  8. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  9. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  10. تنظف الرئتين من السموم.. إليك أفضل 5 مشروبات طبيعية