المشاهدات : 6930
09:25- 15-06-2019

الفنان الكوميدي الكبير عثمان عريوات في زيارة خاصة لـ"البلاد"

البلاد - حسناء ش -  زار الفنان الكوميدي عثمان عريوات امس مقر قناة "البلاد' في زيارة مفاجئة ، وبدى الفنان بكامل قواه العقلية والجسمية على عكس ما تداولته بعض المواقع بناء على تصريح منسوب لوزيرة الثقافة مريم مرداسي التي أشارت الى إصابة الفنان بمرض الزهايمر، وبدى عريوات بصحة جيدة وبكامل وعيه وإدراكه للأشخاص و الأماكن ،  وبروحه المرحة التي اعتاد عليها المشاهد الجزائري. 

فكان اللقاء فرصة لأخد الصور مع الفنان واستحضار أجمل المشاهد وأهم الأعمال التي قدمها سواء للسينما أو التلفزيون على مدار عقود من الزمن.

وتجاوز الكوميدي الكبير عريوات التعليق على تصريح الوزيرة مرداسي فيما كانت الزيارة خير رد على ما جاء من تشكيك في صحة الفنان الكبير ، الذي وإن بدت عليه علامات التقدم في السن إلا أنه لا يزال يحتفظ بوهجه و"كاريزما" عالية تبعث على البهجة والفرح في قلوب محبيه.

عريوات قامة من قامات الفن السابع و الشاشة الصغيرة ، واحد من اهم الاسماء التي اسست للسينما في الجزائر ، تراجع ظهوره في السنوات الاخيرة وفضل العزلة طواعية تاركا وراءه فراغا فنيا حاول الكثيرون من الممثلين ملأه لكنهم وإن وفقوا الى حد ما إلا أنهم فشلوا في سد ذلك الفراغ الى حد كبير.

اختار عريوات أن يكون بسيطا إلى درجة أنك لا تميزه بين الناس في الشارع بملابسه المتواضعة، وهو لا يرفض طلب أي شخص يستوقفه من أجل التقاط صورة معه، أو الدردشة لبضع دقائق في شؤون البلاد والعباد، وقد يمضى عريوات إلى أبعد من ذلك في علاقة تقديره للناس العادين، ويوافق فورا على تلبية أيّ دعوة تُوجه إليه لشرب الشاي أو تناول العشاء. لا يرفض النجم الأول في الجزائر محبة الناس، ويستقبل أسئلتهم بصدر رحب، شريطة أن لا تكون الأسئلة في إطار المهمة الإعلامية للبحث عن سبق صحفي.

أخر الأخبار
العودة للاعلى