شبيبة القبائل يقلص الفارق وشباب بلوزداد يقترب من البقاء

لحساب الجولة الـ 26

سفيان مهني – البلاد.نت - قلص شبيبة القبائل الفارق عن الرائد اتحاد العاصمة، بعد تغلبه على مولودية وهران بنتيجة (4-2)، بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو لحسابى الجولة الـ 26 من دوري المحترفين الجزائري، اليوم السبت.

وأصبح فارق النقاط بين اتحاد العاصمة وشبيبة القبائل، ثلاث نقاط فقط، لاسيما بعد اكتفاء أبناء سوسطارة بالتعادل الإيجابي (1-1)، بملعب الثامن من مايو، الأمر الذي يجعلهم مهددين بخسارة اللقب.

وفي لقاء آخر، قطع شباب بلوزداد شوطا كبيرا نحو تحقيق البقاء في حظيرة الكبار، بعد أن دك شباك نصر حسين داي بثنائية نظيفة، بملعب 20 أغسطس، حيث بات في رصيده (30 نقطة)، متقدما على سداسي المؤخرة.

وفاز نادي بارادو على ضيفه شبيبة الساورة بنتيجة (2-0)، بملعب عمر حمادي، والفوز الذي مكنه من البقاء في المركز الثالث برصيد (42 نقط)، متأخرا بأربع نقاط فقط عن الرائد اتحاد العاصمة.

ولم يستغل مولودية الجزائر فرصة استقباله لأهلي برج بوعريريج، واكتفى بالتعادل السلبي، بملعب الخامس يوليو، ليبقى في المركز الرابع برصيد (39 نقطة)، بينما  صعد أهلي برج بوعريريج إلى المركز التاسع برصيد (31 نقطة).

وحقق جمعية عين مليلة فوزا ثمينا على مولودية بجاية، وهرب مؤقتا من منطقة الخبر، بينما أضحى مولودية بجاية قريبا من النزول إلى الدرجة الثانية، واستغل أولمبي المدية فرصة استقباله لشباب قسنطينة، وتغلب عليه بهدف لصفر، فيما فاز اتحاد سيدي بلعباس بنفس النتيجة على دفاع تاجنانت.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!