المشاهدات : 1693
20:30- 14-04-2019

حجز أزيد من 15 ألف قرص مهلوس

البلاد - م.بوذيبة - نجحت وحدات الحرس الوطني التونسي، بالتنسيق مع مصالح حرس الحدود الجزائرية، نهاية الأسبوع، من تفكيك عصابة أشرار تتكون من 03 أشخاص، وحجز أكثر من 15 ألف قرص مهلوس كانت موجودة على متن سيارة قادمة من تونس، والتي كانت العصابة بصدد محاولة تمريرها عبر الحدود الجزائرية التونسية لإغراق الجزائر بهذه السموم المهربة من تونس ومن دول أوروبية.

وقالت وزارة الداخلية التونسية اليوم، في بيان لها، عبر صفحتها الرسمية على “الفيسبوك”، أنه في إطار تصدي وحدات الحرس الوطني التونسي بمختلف الولايات، لظاهرة تهريب وترويج المخدرات، وبناء على معلومات، راقبت دورية تابعة لمركز حرس المرور ببوزقام، ولاية القصرين، سيارة جزائرية قادمة من ولاية سوسة على متنها 03 أشخاص، وأثناء إجراء المراقبة الترتيبية على راكبيها تعمد سائقها الفرار، وبملاحقة السيارة تم إيقافها وإلقاء القبض على 02 من راكبيها، في حين تمكن المشتبه فيه الثالث بالفرار.

وبتفتيش المركبة تفتيشا دقيقا، تم العثور بداخلها على أكثر من 14 ألف قرص مخدر. وباستشارة النيابة العمومية أذنت لفرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني التونسي بالقصرين بالاحتفاظ بهما ومباشرة الإجراءات القضائية في حق الموقوفين، في انتظار تحويلهم إلى الجزائر لإتمام إجراءات المحاكمة.

أخر الأخبار
العودة للاعلى