"ڨلوبال ڨروب" يدعو المشاركين في مسابقة "إطمح" لاجتياز الامتحان الأولي

من أجل الالتحاق بجمهورية كوريا الجنوبية للقيام بدورة تكوينية

البلاد نت - دعا مجمع  "ڨلوبال ڨروب" جميع  المشاركين في مسابقة "إطمح" التي أطلقها المجمع عبر موقعه الإلكتروني شهر جانفي الماضي، لاجتياز الامتحان الأولي من أجل الالتحاق بجمهورية كوريا الجنوبية للقيام بدورة تكوينية مدتها شهرين في مجال تصنيع السيارات، الحافلات والشاحنات.

وذكر البيان الذي نشره المجمع اليوم الثلاثاء، التخصصات التي سيجتازها المشاركون وهي على النحو التالي : تكنولوجيا، بناء ميكانيكي، صيانة، كيمياء، رياضيات، إلكتريك، إلكتروميكانيك، صيانة صناعية، طاقة، مواد هندسية ووقاية وأمن صناعي.

وأضاف ذات البيان، بان  "أيام مسابقة " إطمح" انطلقت يوم 17 مارس وستستمر إلى الـ 20 من الشهر الجاري، حيث يقوم 1000 مترشح بالتوافد الى مدرسة سفارة التعليم المحترفة في التكوين بباتنة هذه الأيام للاجتياز المرحلة الأولى من الاختبار الأولي".

في حين، إلتزم المجمع "قائمة  بتكوين 500 خريج من جامعتي باتنة، في اطار اتفاقية وقعها مع كل من وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي، ووزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي شهر جانفي المنصرم".

وأكد مجمع ڨلوبال ڨروب بانه "سيظمن هذا التكوين في المجال التقني بكوريا طبقا للمعايير العالمية، مدة شهر إلى شهرين، ليكون بذلك المتحصلون على الشهادة العالمية، مُؤَهَلين مباشرة لمرحلة التصنيع (FULL CKD) ويستفيد الناجحون في المسابقة بعدها، من فرصة عمل لدى إحدى فروع "مجمع ڨلوبال ڨروب" .

وأشار المجمع في ختام بيانه بانه "يركز على توظيف العنصر البشري الناشط في عالم الصناعة والحرص على احترافية اطاراته، بتسخير كل الإمكانيات من تشجيع، تكوين ومرافقة لهم وفي كل الفروع، ليس وليد اللحظة بل هو تكميل لما تم تعميمه من قبل المجمع في مجال التنسيق والتعاون بين كل قطاعات التعليم العالي، التشغيل، التكوين المهني والصناعة، لإتاحة الفرص للشباب الطموح من أجل إبراز قدراته في مجال صناعة السيارات".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  5. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!