المشاهدات : 850
17:13- 13-03-2019

الدعوة إلى شد الرحال نحو المسجد الأقصى "نصرة له"

البلاد نت – عبد الرزاق أ - دعا مجلس الأوقاف والشؤون والـمقدسات الإسلامية في القدس، اليوم الأربعاء، الفلسطينيين "إلى مواصلة رباطهم وشدّ الرحال إلى الـمسجد الأقصى الـمبارك لـما يشكله هذا الرباط بأثر بالغ في تفويت الفرصة على الاحتلال ومستوطنيه من تحقيق مخططاتهم العدوانية التي تحاك ضد الـمسجد الأقصى الـمبارك/الحرم القدسي الشريف".

وأشاد المجلس في بيان له، "بالوقفة الـمشرفة التي سطرها أهل القدس وعموم فلسطين في دفاعهم وتصديهم للعدوان على الـمسجد الأقصى الـمبارك / الحرم القدسي الشريف، والتي كان لها أكبر الأثر في إلزام سلطات الاحتلال على إعادة فتح الـمسجد الأقصى الـمبارك".

وشدد مجلس الأوقاف الإسلامية وأدان، " على ضرورة مواصلة فتح مبنى مصلى باب الرحمة الذي هو جزءا لا يتجزأ من الـمسجد الأقصى لأداء الصلاة فيه، والعمل الفوري على تعميره وترميمه من قبل دائرة الأوقاف الإسلامية ولجنة إعمار الـمسجد الأقصى، باعتبارهما الجهة الـمسؤولة وصاحبة الاختصاص في ذلك دون تدخل من قبل سلطات الاحتلال بأي شكل من الأشكال.

مستنكرا "العدوان الصهيوني والـمخطط له والذي يعتبر انتهاكا واضحا لحرمة الـمسجد الأقصى الـمبارك، واستفزازا لـمشاعر الـمسلمين، واعتداءً على حرية العبادة

أخر الأخبار
العودة للاعلى