المشاهدات : 2040
20:36- 10-02-2019

الأفلان "يُبارك" ترشّح بوتفليقة لرئاسيات 18 أفريل

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - أصدر حزب جبهة التحرير الوطني مساء اليوم الأحد ، بيانا رحّب في نصّه بإعلان رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة رسميا عن ترشّحه لرئاسيات 18 أفريل المقبل ، وقال إن هذا القرار جاء استجابة لنداء شرائح واسعة من المجتمع.

وجاء في بيان الأفلان إن الحزب "يبارك إعلان فخامة رئيس الجمهورية رئيس الحزب المجاهد عبد العزيز بوتفليقة ترشحه للانتخابات الرئاسية المقررة في 18 أفريل 2019"، مؤكدا بأن هذا القرار "يترجم التزام فخامة رئيس الجمهورية بخدمة وطنه والاستعداد الدائم للتضحية من أجله وفاء منه للشعب الجزائري الكريم ولرفاقه من الشهداء الأبرار والمجاهدين الأخيار".

وتابع بيان حزب الأغلبية في البرلمان الجزائري يقول :"إن إعلان ترشّح فخامة رئيس الجمهورية عن ترشحه للاستحقاق الرئاسي المقبل استجابة لنداء شرائح واسعة من المجتمع ، في مقدمتها أبناء حزب جبهة التحرير الوطني الأوفياء لرئيسهم وكذا المنظمات الوطنية والاتحادات الطلابية وتنظيمات المجتمع المدني ".

كما ثمّن الأفلان في بيانه دعوة بوتفليقة إلى عقد ندوة وطنية بمشاركة جميع القوى السياسية والاقتصادية والاجتماعية بعد الرئاسيات ، معتبرا بأن ذلك يؤكد "نظرته الثاقبة في إرساء دعائم السلم والمصالحة والديمقراطية".

 

أخر الأخبار
العودة للاعلى