المشاهدات : 2160
20:42- 12-01-2019

مدنس المصحف الشريف في قبضة الأمن

البلاد  - ز.نور - ألقت قوات الشرطة، بأمن دائرة ابن باديس، القبض على كهل في العقد السادس من العمر، بعد تورطه في ممارسة مهنة “العرافة”، وتدنيس المصحف الشريف. قوات الشرطة  تمكنت على إثر ذلك من حجز عدة أغراض وطلاسم وحروز، بالإضافة إلى عدة أوراق بيضاء عليها كتابات غريبة، ومصحف قديم مكتوب بخط اليد مدنس وعليه كتابات، بالإضافة إلى سائل الزعفران يستعمل لكتابة الطلاسم. قوات الشرطة أوقفت المتهم وتم تقديمه أمام النيابة، أين صدر في حقه حكما يقضي بإدانته بسنة سجنا نافذا.

فصول القضية تعود إلى استغلال قوات الشرطة لمعلومات تفيد بوجود شخص مشتبه في أمره، يقوم بممارسة مهنة “العرافة”، لتباشر المصلحة بفتح تحقيق للكشف عن ملابسات القضية. وبعد عملية تفتيش قانونية لمسكن المشتبه فيه، تم حجز عدة أوراق بيضاء عليها كتابات غريبة (طلاسم)، مصحف قديم مكتوب بخط اليد مدنس، عليه كتابات وبقع بنية، قلم قصب، سائل الزعفران لكتابة الطلاسم، حيث تم حجزها لفائدة التحقيق.

المصلحة أنجزت إجراء قضائيا ضد السالف الذكر عن تهمة ممارسة مهنة العرافة وتدنيس المصحف الشريف، قدم بموجبه تقديمه أمام النيابة، أين صدر في حقه حكما يقضي بإدانته بسنة سجنا نافذا.

أخر الأخبار
العودة للاعلى