المشاهدات : 6720
11:04- 09-01-2019

إدارة “دزاير تي في” توضح بخصوص المنتج الذي أحرق نفسه داخل مقرها

البلاد.نت - أصدرت قناة "دزاير تي في" بيانا، أكدت فيه أن المنتج الذي قام باضرام النار في جسده داخل مقرها تم استقباله من طرف المدير العام الجديد، السيد عبروس اوتودارت وطمأنه بشأن معالجة طلبه من طرف الإدارة.

غير أن إدارة القناة تفاجأت –بحسب البيان- بأن السيد قوسم أخفى عند دخوله زجاجة صغيرة من العصير تحتوي على البنزين. وقد “حاول حرق جسده لولا تفطن أعوان أمن المجمع” يضيف البيان الذي أشار أن المعني نقل على الفور إلى المستشفى.

و يتواجد المنتج يوسف قوسم، مدير Go Films، في مستشفى دويرة غرب الجزائر العاصمة، بعد محالة الانتحار حرقا داخل مقر تلفزيون دزاير الاثنين الماضي .

وعن الخلاف القائم بين المنتج و”دزاير تيفي” يقول بيان مجمع “الوقت الجديد” أنه يتعلق بمبلغ ست ملايين دينار التي تعادل قيمة إنتاج مسلسل بالقبائلية بعنوان “أرقاس أني” بقيمة خمس ملايين دينار وكاميرا خفية بقيمة مليون دينار “تم إنجازها داخل مقر المجمع وبالامكانات الخاصة لقناة دزاير تيفي” يقول البيان، مضيفا أن العقد الذي يربط الطرفين ينص على تخصيص القناة مساحات لمادة إشهارية يتكفل المنتج بجلبها.

وحسب بيان إدارة “دزاير تيفي”، يكون المنتج قد راجع قيمة العقد وكذا طريقة دفع المبلغ.

وأشارت إدارة القناة إلى أنها أصدرت هذا البيان الذي "يسرد كل هذه الحقائق لوضع حد للتكهنات الخبيثة وتنوير الرأي العام بخوصوص نزاع تجاري ، والذي تحول للأسف إلى دراما". مؤكدة في نفس الوقت أن "شغلها الشاغل الآن هو الحالة الصحية للسيد قوسم" وأن "دعمها ثابت لعائلته".


نص البيان كاملا:

أخر الأخبار
العودة للاعلى