المشاهدات : 386550
20:17- 07-01-2019

وفاة مغني الراي هواري المنار بعد خضوعه لعملية تجميلية

البلاد.نت - توفي اليوم الإثنين مغني الراي المعروف باسم هواري المنار بعد خضوعه لعملية جراحية تجميلية في إحدى العيادات بسيدي يحيى في العاصمة، حسب ما أفاد مراسلنا بوهران .

وحسب مراسلنا بوهران ، فقد كان هواري المنار بصدد إجراء عملية شفط الدهون في عيادة خاصة بسيدي يحيى في العاصمة ، قبل أن يلقى حتفه بعد إصابته بسكتة قلبية تحت تأثير التخدير الذي سبق العملية.

وأكد عدّة مغنّين مقرّبين من هواري المنار ، وفاته في عيادة خاصة بعد خضوعه لعملية تجميلية ، مطالبين متابعيهم على صفحات التواصل الاجتماعي بالدعاء له بالرحمة والمغفرة ، فيما تنقلت عائلة الراحل إلى العاصمة فور سماعها بخبر وفاته في عيادة خاصة بالعمليات التجميلية ، حسب ما أفاد مصدر مطلع لـ"البلاد.نت".

وتمّ نقل جثة المتوفي من العيادة الخاصة في سيدي يحيى بالعاصمة في وقت متأخر من ليلة الإثنين، إلى مستشفى بني مسوس ، فيما ستشيّع جنازة الراحل يوم الثلاثاء في وهران.

هواري المنار ساعات قليلة قبل وفاته ، يتحدث في بثّ مباشر نشره مساء أمس في بثّ مباشر على صفحته في فيسبوك ، عن برنامجه في شهر فيفري المقبل ، قبل أن يقول بشكل مفاجئ :" قال لكم واحد : الموت تعطي راحة"..!

 
 

 

أخر الأخبار
العودة للاعلى