المشاهدات : 2449
21:26- 09-12-2018

توقيف موظفة في "أوبيجي" الشلف متلبسة بتلقي رشوة

البلاد - ر.خ - ألقت صباح اليوم الأحد، فصيلة الأبحاث للمجموعة الإقليمية لدرك الشلف، القبض على رئيسة مصلحة المنازعات القانونية ومسؤولة لجنة التنازل عن الأملاك العقارية في أن واحد على مستوى ديوان الترقية والتسيير العقاري لولاية الشلف، متلبسة بتقاضي "رشوة" بقيمة 20 ألف دينار من موظف متقاعد بذات الديوان، لتسهيل اجراءات تسوية ملفه العالق على مستوى المصلحة التي تديرها الموقوفة "أ ع".

وتمكنت المصالح الأمنية من ايقاف الموظفة برتبة" إطار مسير"، قبالة مبنى القرض الشعبي الجزائري وسط مدينة عاصمة الولاية، وهي تستعد تسليم المزية غير المستحقة من الضحية، بعد تنسيق محكم وقع بين هذا الأخير والجهة الأمنية التي رصدت تحركات المتهمة قبل وضع اليد عليها.

وحسب المعلومات الأولية لتي حصلت "البلاد" عليها، فإن الموظف المتقاعد "الضحية" حاول الحصول على تسوية ملفه بالطرق القانونية، قبل أن يدبر "مكيدة" للمشتبه بتلقيها رشوة منه، وقيامه بالتنسيق مع الجهة الأمنية التي أوقفتها بموجب تعليمة نيابية.

فصيلة الأبحاث حررت محضرا بالواقعة وباشرت تحقيقا لمعرفة مزيد من الحقائق في قضية الحال المرتبطة بقانون مكافحةالفساد 01/06، وذلك قبل إحالة الملف على النيابة العامة.

أخر الأخبار
العودة للاعلى