المشاهدات : 1523
14:48- 06-12-2018

مسير في شباب بلوزداد: "مادار أصبحت سوناطراك 2.. اللي يجي يحلب"

سفيان مهني - البلا.نت - فتح بوعلام إسماعيل المسير في الفئات الشبانية لشباب بلوزداد، النار على بعض الأشخاص الذين لم يكن لهم ظهور في النادي قبل مجيء مجمع "مادار" المالك الجديد للشباب.

وشبه بوعلام إسماعيل، لدى حلوله ضيفا على "البلاد.نت"، مجمع مادار بشركة سوناطراك، حيث قال في تصرح خاص "تمنيت لو كان هؤلاء حاضرين قبل انفراج الأزمة في شباب بلوزداد، وساعدوا النادي ولو بكلمه، لكن الأمور تغيرت فجأة منذ مجيء مادار التي أصبحت سوناطراك "2"، والكل يريد أن يحلب منها".

وأضاف "أتينا الموسم الماضي وساهمنا في إنقاذ شباب بلوزداد من السقوط إلى القسم الثاني، لكن الشيء الذي يلفت الانتباه هو أن الفئات الشبانية كانت تعيش في حالة يرثى لها، بعدها قمنا بشراء الألبسة حتى نحفظ صورة بلوزداد، ومع ذلك هناك بعض الأطراف أساءت للنادي واتهمتنا بالتقصير في حق اللاعبين، على أساس أنهم لا يتناولون وجبات لائقة ولا يملكون ألبسة رياضية، غير أن الواقع يقول العكس خلال الموسم الحالي".

وأكد بوعلام إسماعيل، بأن تلك الأطراف تريد أن تهمش أبناء الفريق، وعلق في هذا الشأن "من غير المعقول أن تعتمد على أشخاص في شباب بلوزداد وقلبهم متعلق بأندية أخرى، ولما حاولت أن استقدم ابن النادي مختار حريتي وفقوا في طريق ونعتوني بجميع الأوصاف عند المدير الرياضي سعيد عليق".

وختم بوعلام إسماعيل، قائلا "اقتنيت كل شيء من أموال الخاصة، في سبيل اللاعبين الشبان لفريقنا شباب بلوزداد، ولا أنتظر تعويضا من أحد، وهمي الوحيد أن نهتم بالعناصر الشابة لأنها مستقبل النادي وخزانه في السنوات القادمة".

أخر الأخبار
العودة للاعلى