مسير في شباب بلوزداد: "مادار أصبحت سوناطراك 2.. اللي يجي يحلب"

رد على جميع الاتهامات

بوعلام إسماعيل
بوعلام إسماعيل

سفيان مهني - البلا.نت - فتح بوعلام إسماعيل المسير في الفئات الشبانية لشباب بلوزداد، النار على بعض الأشخاص الذين لم يكن لهم ظهور في النادي قبل مجيء مجمع "مادار" المالك الجديد للشباب.

وشبه بوعلام إسماعيل، لدى حلوله ضيفا على "البلاد.نت"، مجمع مادار بشركة سوناطراك، حيث قال في تصرح خاص "تمنيت لو كان هؤلاء حاضرين قبل انفراج الأزمة في شباب بلوزداد، وساعدوا النادي ولو بكلمه، لكن الأمور تغيرت فجأة منذ مجيء مادار التي أصبحت سوناطراك "2"، والكل يريد أن يحلب منها".

وأضاف "أتينا الموسم الماضي وساهمنا في إنقاذ شباب بلوزداد من السقوط إلى القسم الثاني، لكن الشيء الذي يلفت الانتباه هو أن الفئات الشبانية كانت تعيش في حالة يرثى لها، بعدها قمنا بشراء الألبسة حتى نحفظ صورة بلوزداد، ومع ذلك هناك بعض الأطراف أساءت للنادي واتهمتنا بالتقصير في حق اللاعبين، على أساس أنهم لا يتناولون وجبات لائقة ولا يملكون ألبسة رياضية، غير أن الواقع يقول العكس خلال الموسم الحالي".

وأكد بوعلام إسماعيل، بأن تلك الأطراف تريد أن تهمش أبناء الفريق، وعلق في هذا الشأن "من غير المعقول أن تعتمد على أشخاص في شباب بلوزداد وقلبهم متعلق بأندية أخرى، ولما حاولت أن استقدم ابن النادي مختار حريتي وفقوا في طريق ونعتوني بجميع الأوصاف عند المدير الرياضي سعيد عليق".

وختم بوعلام إسماعيل، قائلا "اقتنيت كل شيء من أموال الخاصة، في سبيل اللاعبين الشبان لفريقنا شباب بلوزداد، ولا أنتظر تعويضا من أحد، وهمي الوحيد أن نهتم بالعناصر الشابة لأنها مستقبل النادي وخزانه في السنوات القادمة".

الأكثر قراءة

  1. بــلاغ هــام من وكالة "عدل"

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34151 شهيد

  3. لفائدة العائلات.. الخطوط الجوية الجزائرية تطلق عرض خاص "أسرة"

  4. رياح قوية وزوابع رملية على هذه الولايات

  5. وفاة الداعية الإسلامي عبد المجيد الزنداني

  6. هذا هو توقيت القطار الليلي على خط "الجزائر – عنابة – الجزائر"

  7. عون: الأنسولين المحلي يتعرض لحملة شرسة منذ أسبوعين

  8. لهذا السبب.. غلق مؤقت لطريق وطني بين ولايتي بجاية وجيجل

  9. للوقاية من التجاعيد.. إليك نوع من الطعام ضروري للبشرة

  10. الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للطاقة : الجزائر على موعد مع إنجاز 6 محطات تحلية جديدة بالطاقة الشمسية في 2025