الجيش يعثر على 11 صاروخ جو-أرض مضاد للدبابات بالجنوب

حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني

أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وحماية الحدود، وبفضل استغلال المعلومات، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، اليوم 06 ديسمبر 2018، إثر عملية بحث وتفتيش ببرج باجي مختار، مخبأ للذخيرة يحتوي على إحدى عشر (11) صاروخ جو-أرض مضاد للدبابات عيار57 ملم.

وأضاف ذات البيان أنه "في سياق متصل، كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم أمس 05 ديسمبر 2018، إثر عمليات بحث وتمشيط متفرقة بكل من تيزي وزو، جيجل وباتنة وبرج بوعريريج، ثلاث (03) قنابل تقليدية الصنع وإحدى عشر (11) مخبأً للإرهابيين تحتوي كميات من الذخيرة ومعدات تفجير وأفرشة وأغراضا مختلفة.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة وحماية الحدود، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، عشرين (20) منقبا عن الذهب وحجزت جهاز كشف عن المعادن و(05) مولدات كهربائية و(09) مطارق ضغط، بالإضافة إلى مركبتين (02) رباعيتي الدفع ودراجتين (02) ناريتين.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببشار، أربعة (04) تجار مخدرات بحوزتهم (42) كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين تم ضبط (2182) وحدة من مختلف المشروبات بالوادي.

كما أحبط حراس السواحل وعناصر الدرك الوطني محاولات هجرة غير شرعية لـ (49) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران ومستغانم وعين تموشنت.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الإحتلال الإسرائيلي يغلق معبر الملك حسين الحدودي مع الأردن