المشاهدات : 3290
12:07- 08-11-2018

الاتحاد الأفريقي يسعد جماهير الترجي بهذا القرار الرسمي

وكالات- تراجع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن قراره السابق بمنع جماهير الترجي من الدخول إلى المدرجات التي تقع خلف المرميين، والتي تسمى في تونس بـ"الفيراج"، وهي التي تضم عادة أخطر مجموعات المشجعين وأشدها تعصبا.

وكان الاتحاد الأفريقي قد أورد في بيان العقوبات التي سلطها على فريق الترجي التونسي على خلفية الأحداث الخطيرة التي رافقت مباراة إياب الدور نصف النهائي أمام فريق بريميرو دي أغوستو الأنغولي في ملعب رادس، أنه إلى جانب تغريمه لشيخ الأندية التونسية بـ300 ألف دولار، وحرمانه من اللعب مباراتين دون حضور الجمهور مع تأجيل التنفيذ، تضمنت لائحة العقوبات منع استعمال المدرجات الكائنة خلف المرميين.

وكانت لجنة مسابقات الأندية قد اجتمعت بعد ظهر اليوم، الأربعاء، في تونس وتدارست آخر التدابير الخاصة بتنظيم مباراة الإياب للدور النهائي يوم بعد غد، الجمعة، على ملعب رادس بين الترجي والنجم، ودرست تظلم إدارة الفريق التونسي بخصوص منع استعمال جانب من مدرجات ملعب رادس الذي سيحتضن المباراة.

يذكر أن طاقة استيعاب الملعب الأولمبي برادس تصل إلى 60 ألف متفرج، فيما كان الأهلي قد كسب لقاء الذهاب في برج العرب بنتيجة 3-1 وسط جدل كبير حول شرعية ضربتي جزاء منحهما الحكم الجزائري مهدي عبيد الشارف للأهلي.

أخر الأخبار
العودة للاعلى