المشاهدات : 2547
14:54- 09-10-2018

نجاتي شاشماز يعود إلى التلفزيون بمسلسل جديد

البلاد.نت - محمدعبدالمؤمن - من المنتظر أن يعود النجم التلفزيوني التركي نجاتي شاشماز المعروف بين المشاهدين العرب بأداء دور "مراد علمدار" في مسلسل "وادي الذئاب" إلى شاشة التلفزيون قريبا ، لكن من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "الحراس" ، حسب ما كشف عنه في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية.

وحسب ما نقلت وكالة الأناضول فقد أوضح شاشماز بالقول: "هناك مشروع عمل جديد، لكنه ليس وادي الذئاب، بل يحمل اسم الحراس"، مشيرا إلى أن مسلسله الجديد سيتم تصويره في ولاية أنطاليا السياحية جنوب غربي البلاد، دون الكشف عن تفاصيل أخرى بشأنه.

مفاجأة أخرى كشف عنها نجاتي لمتابعيه وهي أنه بصدد التحضير لإنتاج رسوم متحركة للأطفال لأهميتها التربوية ، حيث أكد على أنه يسعى إلى تقديم الحكايات والقصص التركية المعروفة والمحببة للأطفال عبر هذه الأعمال.

وكان محبّو نجاتي شاشماز في انتظار عودته إلى التلفزيون لكن بشخصية مراد علمدار في الجزء الجديد من مسلسل "وادي الذئاب" ، حيث كان الممثل والمنتج التلفزيوني قد صرح في وقت سابق بأن النسخة الجديدة من المسلسل ستحمل اسم "وادي الذئاب-الفوضى"، على أن يتم البدء في عرضها انطلاقا من شهر فيفري الماضي وهو ما لم يحدث إلى الآن .

 

أخر الأخبار
العودة للاعلى