المشاهدات : 3782
09:17- 10-08-2018

الدرك و الشرطة .. "يد واحدة" ضد المافيا والإجرام!

البلاد.نت - عبدالله بهاء الدين - أجرت الأربعاء و الخميس قوات الشرطة عملية مداهمة مشتركة مع قوات الدرك الوطني على مستوى عدد من ولايات الوطن للقضاء على بؤر الانحراف وضمان أمن المواطن ولاسيما في الأماكن التي تعرف توافدا كبيرا.

وبالجزائر العاصمة، قال العميد بلقاسم فراح رئيس أمن المقاطعة الإدارية لبئر مراد رايس  بالنيابة في تصريح للصحافة، أنه يتم انجاز مداهمة مشتركة بين أفراد الشرطة و أفراد الدرك الوطني وفقا لتعليمات قيادة الجهازين، مضيفا أن  الهدف الرئيسي المتوخى منها هو محاربة الجريمة بكافة اشكالها و تامين المواطن  في "جسده و ماله".

وأضاف أن التعاون بين جهازي الشرطة و الدرك الوطني لولاية الجزائر سيدعم من خلال إجراء مداهمات مشتركة اخرى مماثلة و ذلك  في إطار السهر الدائم لضمان السكينة العمومية و محاربة كافة أشكال الجريمة.

وقال قائد الكتيبة الإقليمية للدرك الوطني لبئر مراد رايس الرائد فيصل خلوفي بدوره أنه تم برمجة مداهمة مشتركة بين قوات الدرك الوطني لولاية الجزائر ونظيرتها من الشرطة في إطار التعاون بين الجهازين من أجل ضمان أمن المواطن فيما أفاد الملازم إكرام بن قيطون يرئيس خلية الاتصال و العلاقات العامة بالمجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر أنه في " إطار السهر الدائم لضمان أمن المواطنين تم تنظيم مداهمة مشتركة بين المجموعة الإقليمية للدرك الوطني للجزائر و مصالح الأمن الوطني من أجل توفير كافة الشروط لنجاح موسم الاصطياف".

وأضافت نفس المتحدثة انه في السياق ذاته أنه "سيتم قمع كل أنواع المخالفات والمظاهر السلبية المخالفة للقانون".

وقالت أنه تم إقحام كافة التشكيلات الثابتة و المتحركة لكلا الجهازين مدعمة بفصائل الأمن و التدخل و فرق السينو التقنية لتأمين و مراقبة الأماكن التي تعرف توافدا كبيرا للمواطنين.

 

أخر الأخبار
العودة للاعلى