الملك المغربي يقضي إجازته رفقة أبو زعيتر!

حسب ما نقلت صحيفة مغربية

محمد السادس وأبو زعيتر
محمد السادس وأبو زعيتر

 قالت جريدة "أخبار اليوم" المغربية  إن الملك محمد السادس يقضي عطلته بين قصوره الملكية في المغرب ، رفقة البطل المغربي في المصارعة الحرة أبو بكر أبوزعيتر الذي يحظى باستقبال ملكي لدى صديقه محمد السادس.

وقالت الصحيفة إن الملك محمد السادس، أمضى نهاية الأسبوع، في طنجة، مع أبوبكر أبو زعيتر، البطل العالمي المغربي في رياضة القتال الحر "إم. إم. أ."، وتابعت أن ملك البلاد قضى يومي الجمعة والسبت، رفقة مجموعة من أصدقائه المقربين، من بينهم الرياضي نفسه، الذي شارك الملك محمد السادس مأدبتي الغداء والعشاء.

ووفق المصدر ذاته ، فإن أبو زعيتر ركب إلى جانب الملك في سيارته الخاصة، دون بروتوكول، وتوجها إلى بيت الضيافة الشاطئي بمنطقة "أشقار"، وهي إقامة تطل على المحيط الأطلسي وتخصص للنزهات البحرية. كما تم رصد الاثنين وهما يتوجهان إلى الإقامة الملكية "لالة أم سيدي" بمنطقة "الجبل الكبير"، وإلى قصر مولاي المهدي بمنطقة مرشان، حيث قاما بجولة تفقدية داخل أجنحته تمهيدا لتحويله إلى ناد رياضي ملكي سيشرف عليه أبو زعيتر شخصيا.

المصدر نفسه ذكر أن البطل العالمي المغربي رافق الملك محمد السادس نحو باخرة شراعية ترسو في الميناء السياحي "مارينا باي" بطنجة، حيث تناولا العشاء على متن الباخرة، ثم شوهد الملك رفقة ثلاثة من المقربين منه، بينهم أيضا أبو زعيتر، على متن سيارة مكشوفة تجوب منطقة "الرميلات".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  4. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  5. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  6. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33797 شهيد

  8. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  9. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي

  10. وهران: الإطاحة بشبكة إجرامية سببت خسائر مالية بـ 9 ملايير سنتيم لشركة عمومية