المشاهدات : 2776
23:18- 23-05-2018

الأمن يوقف بطل الجزائر في رياضة كمال الأجسام وبحوزته هيروين

تمكنت مصالح الأمن من إلقاء القبض على بطل الجزائر العام الماضي في رياضة كمال الأجسام رفقة متهمين آخرين بحوزتهم كمية من الهيروين،  اقتنوها من أحد الأحياء الشعبية بباب الواد.

المتهمون الذين مثلوا أمس أمام محكمة سيدي امحمد بالعاصمة، التمس ضدهم ممثل الحق العام عقوبة 10 سنوات سجنا نافذا لمتابعتهم بجرم الحيازة والمتاجرة في المخدرات.

حيثيات القضية تعود حسب مادار في جلسة المحاكمة إلى حضور المتهمين الثلاثة ومن بينهم المتهم الرئيسي بطل الجزائر العام الماضي في رياضة كمال الاجسام المدعو "ر.م.ش" إلى العاصمة قادمين من ولاية المدية لشراء ملابس رياضية، حسب الرواية التي جاء بها المتهم الثالث الذي يبدو أن لا علاقة له بالقضية، حيث كشف أنه حضر رفقة المتهمين الآخرين في سيارة بطل الرياضة إلى باب الواد، ولم يكن يجهل أن الغرض من السفرية هو اقتناء الهيروين.

فيما كشف المتهم الثاني انه نزل من اجل شراء ملابس رياضية ولم يكن يدر أن صديقه يريد شراء المخدرات، كاشفا انه طلب من البائع تزيده بحبوالصاروخ، الا ان البائع قام ببيبع كمية من الهيروين الامر الدي لم يقنع هيئة المحكمة وممثل الحق العام الذي طالب بتسليط عقوبة 10 سنوات ضدهم.

أخر الأخبار
العودة للاعلى