المشاهدات : 1387
15:57- 16-05-2018

فرحات ولوهافر يقتربان من "الليغ 1"

اجتاز اللاعب الدولي الجزائري زين الدين فرحات وفريقه لوهافر العقبة الأولى بِنجاح، في سبيل تحقيق هدف الصعود إلى بطولة فرنسا للقسم الأوّل.

وفاز لوهافر بِثنائية نظيفة على المُنافس براست، مساء الثلاثاء الماضي. في مباراة سدّ  مُؤهّلة إلى منافسة “الليغ 1”.

وشارك متوسط الميدان زين الدين فرحات أساسيا بِألوان لوهافر، في مواجهة المُنافس براست. قبل أن يخرج في الوقت بدل الضائع، وعوّضه زميله المهاجم أليماني غوري.

وبعد فوزهم على نادي براست وتأهّلهم إلى الدور التصفوي القادم، تنتظر زين الدين فرحات وفريقه لوهافر مباراة سدّ ثانية أمام المضيف أجاكسيو، الجمعة المقبلة.

وفي حال فوزه مرّة أخرى وتأهّله مُجدّدا، فسيلعب لوهافر مباراة أخيرة لاحقا ضد تولوز. على أن يصعد إلى القسم الأوّل الفرنسي الفريق المُنتصر في هذا اللقاء التصفوي الثالث والأخير.

وتنصّ لوائح المنافسة في فرنسا، على صعود رائد ووصيف الدرجة الثانية إلى بطولة القسم الأوّل (رامس ونيم). ويلعب رابع ترتيب “الليغ2” (لو هافر) مع صاحب المركز الخامس (براست)، والفائز منهما يُواجه ثالث الترتيب (أجاكسيو). والفريق الذي ينتصر في هذا اللقاء الأخير، يتبارى مع صاحب المركز الـ 18 في لائحة ترتيب بطولة القسم الأوّل (تولوز)، من أجل الصعود إلى حظيرة النخبة أو ما يُعرف هناك بِمنافسة “الليغ 1”.

أخر الأخبار
العودة للاعلى