المشاهدات : 736
14:10- 16-05-2018

قايد صالح: الجيش الوطني الشعبي يمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الانجازات

وقف الفريق أحمد ڤايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي اليوم في ختام زيارته إلى المنطقة العسكرية الرابعة بورقلة، وقفة ترحم على روح الشهيد البطل "شيحاني بشير" الذي يحمل مقر قيادة الناحية اسمه، حيث وضع إكليلا من الزهور أمام المعلم التذكاري المُخلد له، وتلا فاتحة الكتاب على روحه وعلى أرواح الشهداء الأطهار.

كما قام الفريق أحمد ڤايد صالح، في اليوم الخامس والأخير من زيارته بترأس اجتماع عمل، بمقر قيادة الناحية، ضم قيادة وأركان الناحية وقادة الوحدات ومسؤولي مختلف المصالح الأمنية، واستمع خلاله إلى عرض شامل حول الوضع العام للناحية.

الفريق، وسجل الفريق  وخلال الكلمة التوجيهية التي ألقاها ارتياحه الكبير للمستوى الذي بلغه قوام المعركة لوحدات الناحية مثمنا الجهود المضنية التي يبذلها أفراد الوحدات المرابطة على طول الشريط الحدودي لإقليم الاختصاص، في سبيل تأمين البلاد من كل التهديدات والآفات.

وأضاف مؤكدا على أن كل الجهود المبذولة من قبل أفراد الجيش الوطني الشعبي على مستوى التراب الوطني، والنابعة من حرصهم على خدمة جيشهم ووطنهم بكل ضمير ومهنية واحترافية، هو إثبات قاطع على مدى تمسكهم بما يمليه عليهم باعث الواجب، وما تفرضه عليهم متطلبات المسؤولية.

أخر الأخبار
العودة للاعلى