المشاهدات : 1462
20:56- 15-05-2018

دونالد ترامب..ينتهك حرمات المسلمين ثم يهنئهم بحلول رمضان!

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء ، رسالة تهنئة إلى مسلمي العالم، بمناسبة حلول شهر رمضان، في الوقت الذي ينتهك فيه حرمة مقدساتهم التي جعلها حقّا لمغتصبيها ، عندما قرر اعتبار القدس المحتل عاصمة لدولة الاحتلال في فلسطين.
 
ترامب قال في رسالته التي نشرها البيت الأبيض على موقعه الرسمي: "مع ظهور هلال ليلة اليوم ، أوجه تهانيّ وأطيب أمنياتي إلى المسلمين في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم بمناسبة حلول شهر رمضان" ، في تعابير بروتوكولية ، تخالفها كل المخالفة ممارسات الرئيس الأمريكي على أرض الواقع ضد حرمات أتباع هذا الدين .

وجاء في رسالة ترامب ": خلال شهر رمضان المبارك، يحتفل المسلمون بتلاوة القرآن الكريم وذكر الرسول محمد من خلال الصلاة، وعن طريق الصيام وأداء الأعمال الخيرية"، وأضاف أن رمضان هو أيضا فرصة للتأمل الذاتي الذي يهدف إلى تعميق النمو الروحي للإنسان ، وهو ما يساهم في تقوية مجتمعاتنا وتقديم أمثلة جيدة لمن يريد عيش حياة روحانية . 
وعشية الشهر الفضيل الذي يهنئ ترامب المسلمين بقدومه ، استشهد ما يزيد عن 60 فلسطينيا برصاص الاحتلال الإسرائيلي الذي لطالما أعلن الرئيس الأمريكي وإدارته وقوفها إلى جانبه ودعمها في تنكيله بالمناضلين العزل في الأراضي المحتلة.


 

أخر الأخبار
العودة للاعلى