المشاهدات : 5433
14:19- 13-03-2018

ماجر يعلن عن قائمة الـ24 لاعبا المعنيين بوديتي تنزانيا وإيران

فصل الناخب الوطني رابح ماجر في القائمة التي ستكون حاضرة في الوديتين المقبلتين للخضر ضد كل من تنزانيا وإيران نهاية الشهر الحالي.، بحيث سينطلق التربص الإثنين المقبل بمركز سيدي موسى.

وحلمت القائمة العديد من المفاجآت بإبعاد الثنائي مبولحي وفيغولي رسميا، بالإضافة لصانع ألعاب ريال بيتيس رياض بودبوز، بالإضافة لمدافع كورتري البلجيكي يوسف عطال.

وضمت القائمة  النهائية، تواجد بعض الأسماء لأول مرة على غرار مهاجما شباب قسنطينة أمين عبيد وعبد النور بلخير، بالإضافة لمهاجم نادي بارادو فريد الملالي، كما ستعرف القائمة تواجد كل من ثنائي إتحاد العاصمة شافعي وبن موسى، ومتوسط ميدان شبيبة القبائل سليم بوخنشوش، ومدافع شباب بلوزداد نعماني.

مع الإشارة إلى عودة المدافع سعيد بلكالام للمنتخب وهو الذي عاد للتو للمنافسة الرسمية مع شبيبة القبائل.

كما وجه الناخب الوطني الدعوة لثلاث حراس من البطولة الوطنية ونعني بالذكر كل من شاوشي، موساوي وصالحي.

ماجر فضل إعادة المدافع المخضرم كارل مجاني الذي كان قد إعتزل اللعب دوليا في وقت سابق، قبل أن يتراجع عن قراره، وهو ما دفع بالناخب الوطني لإعادته خاصة أنه يلعب بإستمرار مع نادي "سيفاس سبور" التركي.

أسماء أخرى ستتواجد في التربص المقبل للخضر وهي التي تبقى متعودة على حمل ألوان المنتخب على غرار ماندي، بن سبعيني، براهيمي، بن ناصر، محرز، سليماني، سوداني، هني، تايدر، نبيل بن طالب وبغداد بونجاح.

القائمة الخاصة بوديتي تنزانيا وإيران:

حراسة المرمى: شاوشي (مولودية الجزائر)، عبد القادر صالحي( شباب بلوزداد)، توفيق موساوي (نادي بارادو).

خط الدفاع: عيسى ماندي (ريال بيتيس)، رامي بن سبعيني (رين الفرنسي)، فاروق شافعي، مختار بن موسى (إتحاد العاصمة)، كارل مجاني (سيفاس سبور)، سعيد بلكالام (شبيبة القبائل)، محمد نعماني (شباب بلوزداد).

وسط الميدان: سفير تايدر (مونتريال أمباكت)، ياسين براهيمي (بورتو البرتغالي)، زين الدين فرحات (لوهافر)، نبيل بن طالب (شالك 04)، سليم بوخنشوش (شبيبة القبائل)، إسماعيل بن ناصر (أمبولي).

خط الهجوم: إسلام سليماني (نيوكاسل)، بغداد بونجاح( السد القطري)، رياض محرز (ليستر سيتي)، هلال سوداني (دينامو زغرب)، سفيان هني (سبارتاك موسكو)، فريد الملالي (نادي بارادو)، بلخير بعد النور، محمد الأمين عبيد (شباب قسنطينة).

 

أخر الأخبار
العودة للاعلى