المشاهدات : 1450
12:47- 15-01-2018

الدرك الوطني يحرر فتاة من مختطفيها في مستغانم

تمكنت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بولاية مستغانم ، اليوم الإثنين، من تحرير فتاة بعد اختطافها ومحاولة اغتصابها ، وتوقيف ثلاثة متورطين بشاطئ صابلات .

وأوضح بيان لذات المصالح ، أن الفتاة البالغة من العمر 21 سنة كانت ،أمس الأحد، رفقة شخص ( 25 سنة ) في نزهة بمنطقة صابلات 10 كلم غرب مستغانم ، قبل أن يتعرض لهما ثلاثة أشخاص ( 25 و27 سنة) بالتعنيف والتهديد بواسطة خنجر.

وقام المتورطون الثلاثة بتكبيل يدي ورجلي الفتاة ومرافقها  تحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض،  قبل رميه بحفرة بين الكثبان الرملية،  كما قاموا بخطف  الفتاة واقتيادها إلى مكان معزول لمحاولة اغتصابها.

وبعد اتصال هاتفي عبر الرقم الأخضر 1055 من طرف أحد المواطنين ، سارع أفراد الدرك الوطني إلى تطويق المكان والقبض على المختطفين الثلاثة الذين حاولوا  الفرار وتم نقلهم إلى مقر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني لمواصلة التحقيق  معهم.

وبيّن التحقيق ، حسب ما أفاد بيان الدرك الوطني ، أن الاشخاص الثلاثة قاموا بتجريد صديق الفتاة من هاتفه النقال ومبلغ مالي مقدر بـ 4500 دج بعد أن تم وضع خنجر على رقبتها لإرغامه على التنازل عن مقتنياته وتكبيل أطرافه.

وذكر البيان أنه سيتم تقديم المتهمين الثلاثة أمام الجهات القضائية المختصة بمحكمة مستغانم  فور الانتهاء من التحقيقات التي لا تزال متواصلة لتحديد كل ملابسات الجريمة  .

أخر الأخبار
العودة للاعلى