المشاهدات : 1191
10:49- 06-12-2017

عملاق المراسلة الالكترونية "فايبر" يحتفل بالذكرى السابعة لميلاده بهدايا للجزائريين

تحتفل هذه السنة فايبر، إحدى أهم ّتطبيقات المراسلة الالكترونية في العالم التي طوّرها راكوتان فايبر بذكرى ميلادها السابعة. ويمنح بذلك هدايا للمستخدمين الجزائريين على غرار كل مستخدمي العالم.

تؤكد فايبر أن هدفها الرئيسي يتمثل في ربط الأشخاص بكل حرية وبكل أمان، دون أيّ تمييز. يمكنهم بفضل فايبر إرسال واستقبال مكالمات، رسائل قصيرة، صورا وفيديوهات مجانا.

و قد عرفت فايبر زيادة هائلة في عدد المشتركين وارتفاعا في المداخيل بفضل بقائها وفية لقيمها من حيث احترام الخصوصية و عدم استغلال المعطيات الشخصية للمستخدمين. إنجاز يعذر تحقيقه بقية مستعملي فضاء المراسلة الالكترونية.

وكانت فايبر من أولى تطبيقات المراسلة الالكترونية التي أدخلت التشفير الكلي في أفريل 2016، وكانت الخصوصية والأمان في قلب مقترح القيمة عند فايبر للمستخدمين. فكل المكالمات عبر فايبر محمية افتراضيا،هذا يعني أنهلا يمكن لأي كان، الإطلاع على محتوى المكالمات أو الرسائلبما في ذلك فايبر. كما يعني هذا أيضا، أنه لا يستهدف المستخدمين عن طريق المحادثات، المعلومات او علامات يتقاسمونها على شبكة فايبر، خلافا لتطبيقات أخرى للمراسلة الالكترونية. إنّ حماية معلومات المستخدمينكانت دوما التزام راكوتان فايبر.

“عرفت فايبر خلال السبع سنوات الأخيرة تطورا هائلا. وقد ارتفعت قاعدتنا للمستخدمين بعشرين (20 % ) من المائة. كما تضاعف رقم أعمالنا” حسب تصريح جمال اقاوة الرئيس المدير العام لراكوتان فايبر. وأضاف ” لقد ربحنا خلال هذه الفترة، ثقة ووفاء مستخدمينا، مع رفع تحدّي السيولة. وهذا ما منحنا القدرة على تطوير قدراتنا الإبتكارية، مع أخذ خصوصية وأمن مستخدمينا على محمل الجدّ. سنقوم السنة القادمة بإدخال وظائف ستزيد من سرعة المكالمات بين المجموعات أو بين شخصين وتجعلها أكثر عملية. و نطمح مستقبلا بأن يكون تطبيقنا رائدا حيث يكون أوّل ما يفتحه مستخدمونا عند استيقاظهم صباحا، فضاء يمكنّنهم من التواصل بكل أمن وفي ظل احترام حياتهم الخاصة.

و بهذه المناسبة، تقوم فايبر بتوزيع هدايا بقيمة سبعة ملايين دولار عبر قاعدتها تعبيرا عن شكرها وامتنانها لمستخدميها الأوفياء في الجزائر وفي أنحاء العالم. وسيتمكن المستخدمين الجزائريين من إجراء اتصالات محلية ودولية من خلال خدمة فايبر اوت “Viber out” ، و ندعوهم للاشتراك في ربوت الدردشة (شات بوت) الرسمي للقاعدة للحصول على هدايا تتمثّل في رصيد فايبر“Viber out”يتراوح بين 0.50 و 3 دولار أمريكي أو واحدة من حزم الملصقات الخمس الأكثر مبيعا، وهذا مجانا. ويمكنهم أيضا دعوة أصدقائهم وأفراد عائلتهم للاشتراك والحصول بدورهم على هدايا على الشات بوت.

يمكن الدخول لـلشات بوت عبر هذا الرابط http://bit.ly/Viber7Celebration

أخر الأخبار
العودة للاعلى