عشرات المقاولين يحتجون أمام مقر شركة “سيال”

بسبب تأخرها في دفع مستحقاتهم

سيال
سيال

 

احتج أزيد من 50 مقاولا من اصل 400 مقاول أمام شركة المياه “سيال” بالقبة، مطالبين إياها بتسديد مستحقاتهم العالقة منذ 2016 والتي قاربت 400 مليار سنتيم. وندد هؤلاء بسياسة التهميش المنتهجة في حقهم من قبل الشركة، خاصة وأن مشاريعهم استكملت ولم يتم تعويضهم ماديا وفق الاتفاقية التي أبرمت بين المقاولين والشركة.

وحسب ممثل المقاولين الذي صرح لـ«البلاد”، فإن ازيد من 400 مقاول لا يزال يطالب بمستحقاته من شركة سيال منذ بداية 2016، غير أنها رفضت تسديدها.

وحسب المتحدث، فإن مدير شركة سيال استقبلهم ووعدهم باجتماع آخر يوم الثلاثاء، حيث سيتم الفصل في ملف كل مقاول يدين للشركة. في حين اكد لهم أن باقي المقاولين يتم الفصل في مستحقاتهم بعد الانتهاء من القضايا التي تتابع قانونيا.

وعبر ممثل المقاولين عن استيائه من مثل هذه التجاوزات التي عرقلت سير عملهم، خاصة وأن هؤلاء استكملوا كل المشاريع المتعلقة بالشركة بكل من الجزائر وتيبازة وليس لديهم مصدرا لتسديد اجور عمالهم، مشيرا إلى أن المقاوليين رفضوا التوجه للعدالة والدخول في اروقة المحاكم لمتابعة الشركة قضائيا، كونها تعطل مصالحهم وإنجازتهم في ميادين اخرى. في حين هددوا أنها الحل الاخير إن استمرت الشركة في التمسك بقرارها ورفضت تسديد مستحقاتها لهم.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر