المشاهدات : 1041
19:39- 17-10-2017

إطلاق موقع "jumia local " لتسويق المنتوج الوطني عبر الانترنت

يشارك موقع "jumia.dz" رائد التجارة الإلكترونية في الجزائر في المعرض الأول لمنتجات أعضاء منتدى رؤساء المؤسسات في الفترة ما بين 18 و 21 أكتوبر الجاري ، بقصر المعارض في الصنوبر البحري بالجزائر العاصمة.

وتتزامن مشاركة "jumia.dz" في هذا الحدث الاقتصادي مع إطلاقه خدمة "jumia local" الموجهة لتسويق المنتجات المحلية ، حسب ما جاء في بيان لجوميا الجزائر. وينتظر أن توفر خدمة "jumia local" فضاء جديدا لعرض وترويج المنتوج الوطني من خلال الإمكانيات الكبيرة التي توفرها وسائل التجارة الإلكترونية ، حيث ستضمن هذه النافذة وصول المنتج المحلي إلى ما يفوق 18  مليون مستعملا للانترنت في الجزائر ، وهو ما يعتبر سوقا سريعة النمو والتوسّع .

و قال المدير العام لجوميا الجزائر سفيان بودري بهذه المناسبة  إن "jumia local تهدف إلى المساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني من خلال فتح قناة جديدة للبيع عبر الانترنت في إطار منظّم وشفّاف ما يتيح ظهورا أفضل للمنتوج الوطني" .

وأضاف بودري أن "jumia local تفتح المجال للمنتجين المحليين للوصول إلى الأسواق الإفريقية من خلال تواجد جوميا في 20 بلدا ، زيادة على تشجيع المستهلك الجزائري على اقتناء المنتجات المحلية".

يذكر أن jumia.dz هو الموقع الأول للتجارة الإلكترونية في الجزائر منذ إطلاقه قبل 3 سنوات ، حيث يعمل بمساهمة فريق شاب يتكون من 90 موظفا على تقديم خدمات التوصيل إلى المنزل لعدّة خدمات ومنتجات مراقبة من حيث الجودة وذلك عبر 43 ولاية على المستوى الوطني ، ويتيح الموقع إمكانية دفع ثمن المشتريات نقدا عند وصولها إلى مكان إقامته ، كما يوفر عدة نقاط للتسليم موزعة عبر عدد من ولايات الوطن .

 

أخر الأخبار
العودة للاعلى