المشاهدات : 2806
20:39- 09-10-2017

استمتعوا بالتدفق العالي و”عيـش الإنترنت” مع أوريدُ

 

اطلق أوريدُ الجزائر ومضة تلفزيونية جديدة “عيش الإنترنت” مع نجم كرة القدم الوطنية وسفير العلامة، مجيد بوڤرة، في إطار جهودها المستمرة لتوفير تجربة إنترنت مميزة وممتعة للجميع تُبث عبر مختلف الدعائم الإعلامية: التلفزيون، الإذاعة، الواب، الإعلان الخارجي وشبكات التواصل الاجتماعي هي دعوة للتقاسم والترفيه والتواصل.

ويدعو مجيد بوڤرة في هذه الومضة الجزائريين إلى استعمال شبكة أوريدُ ذات التدفق العالي للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم والاستفادة من محتوى ثري ومتنوع وذلك بفضل الفايسبوك والانستغرام واليوتوب والبث الحي (streaming) والموسيقى وخدمات تفاعلية أخرى.

بحثا عن الابتكار وفي سياق هذه الحملة، يضع أوريدُ تحت تصرف جميع الجزائريين موقعا إلكترونيا مخصصا: aichlinternet.com الذي يسمح لهم باكتشاف “شخصيتهم على الإنترنت” من خلال مجموعة من الأسئلة (quiz)  حيث يُمكن للمُشاركين في هذا الـquiz التعرّف على أفضل الخدمات التي تتطابق مع احتياجاتهم وشخصيتهم.

وبهذه المناسبة، صرح الشيخ سعود بن ناصرآل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريدُ قائلاً: “يزداد اهتمام  زبائننا باستخدام البيانات والخدمات الرقمية يوماً بعد يوم. لذا فنحن كشركة تهتم بتلبية احتياجات زبائنها، نحرص على أن نكون من أوائل الشركات التي تبني شبكات قادرة على تقديم أفضل تجربة إنترنت. 

أخر الأخبار
العودة للاعلى