المشاهدات : 4892
20:32- 12-08-2017

25 أوت آخر أجل أمام مرشحي الأرندي لإيداع ملفاتهم

 

 حدد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى تاريخ 25 من الشهر الجاري كآخر أجل أمام الراغبين في الترشح للانتخابات المحلية لتقديم ملفاتهم، حيث ينتظر أن ينهي الأرندي عملية التحضير للمحليات واستكمال كل الولايات حيث شرع الحزب في عملية جمع قوائم الترشيحات للانتخابات لخوض المنافسة.

وتنفيذا لتعليمات الأمين العام للحزب أحمد أويحيى فقد بدأ التحضير الجدي للانتخابات على المستوى المحلي ويتم أسبوعيا تنصيب اللجان البلدية للتحضير للمحليات عن طريق المجالس الوطنية للحزب التي تشرف على الانتهاء من العملية التي توشك على أن تطوى نهائيا بعد أن حدد أويحيى تاريخ 25 أوت لإغلاق عملية إيداع ملفات الترشح للانتخابات البلدية والولائية القادمة والتي عرفت تقدما كبيرا في مختلف الولايات.

وشدد الامين العام للحزب في تعليمته على ضرورة اختيار مرشحين تتوفر فيهم شروط الكفاءة والنزاهة والمصداقية لكسب أكبر عدد من المجالس البلدية والمجلس الولائي من خلال التشاور مع أعيان البلديات والعروش والمجتمع المدني. كما جند الأمناء الولائيون وأعضاء المكتب الوطني للقيام بعقد ندوات ولقاءات رسمية بتزويد الراغبين في الترشح بكل المعلومات الضرورية التي يحتاجونها لتمكين المناضلين الراغبين في الترشح ضمن قوائم الحزب ممن تتوفر فيهم الشروط القانونية من تقديم ملفاتهم لدخول المنافسة.

هذا ويراهن الحزب على تحقيق نتائج جيدة خلال المحليات القادمة بعد أن عززت نتائج التشريعيات حظوظه حيث تحصل على مراتب جد متقدمة ويعول على أن يعزز صدارته باحتلال المراتب الأولى في المحليات القادمة.

أخر الأخبار
العودة للاعلى