المشاهدات : 30882
16:00- 27-03-2021

العاصمة: القبة تهتز على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها عشريني

البلاد.نت- ف.لمزاودة- اهتز حي العناصر أول أمس الخميس، على واقع جريمة شنعاء راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر 20 سنة، يسمى مخالفة عبد الرحمان، بعد تلقيه لعدة طعنات في أماكن مختلفة من الجسم عن طريق مقص حاد.

وسرد والد الضحية، عبد الله مخالفة، لـ"البلاد نت" وقائع الجريمة، أين كشف أن "ابني وبعد سماعه لشخص يتلفظ بكلام فاحش تحت العمارة الذي نقطن بها، ذهب للمعني الذي كان "شاربا للخمر" من أجل النهي المنكر وردعه، وبعد التحدث معه تدخل صديق "السكير" في مناوشات مع ابني ونشب بعدها شجار بينهما، وبعد أن تدخل أبناء الحي من أجل التفرقة طعنه عدة طعنات في أماكن مختلفة في الجسم، والطعنة التي أودت بحياته هي تلك التي تلقاها في القلب".

وأشار أيضا صهر الضحية "سيد أحمد"، إلى أن أبناء الحي صحبوا المرحوم على جناح السرعة إلى المستشفى، إلا أنه تلفظ بآخر أنفاسه في السيارة قبل الوصول إلى وجهتهم.

وطالب والد الضحية من السلطات المعنية بأخذ قرارات صارمة وردعية في حق المجرم، وقال:"أتمنى أن يأخذ المجرم جزائه وأن تطبق السلطات الإجراءات اللازمة في حق هذا الشخص، ووضع أمثال هؤلاء المجرمين عند حدهم".

وحسب المعلومات التي تلقتها "البلاد نت"، فإن مصالح الأمن قد ألقت القبض على المجرم الذي طعن الضحية، في حين بقي "السكير" فارا من العدالة ولم يتم العثور عليه لحد الآن.

أخر الأخبار
العودة للاعلى