المشاهدات : 4907
16:43- 14-09-2020

جيزي: فيديوهات "إيزي" تسجّل تفاعلا غير مسبوق في يوتيوب

البلاد.نت - قال متعامل الاتصالات "جيزي" ، اليوم الإثنين في بيان ، إن حملة علامته التجارية "إيزي" على مواقع التواصل الاجتماعي لقيت تفاعلا "كبيرا".

وحسب ماذكره البيان ، فقد أصبحت الفيديوهات الأربعة التي رافقت الحملة ، على رأس قائمة توجّهات اليوتيوب ، بعد أقل من 48 ساعة ، حيث سجّلت أكثر من 2 مليون مشاهدة وأزيد من 420 ألف تفاعل، 99٪ منعا ذو طابع إيجابي ، وهو رقم قياسي غير مسبوق في الجزائر.

ونقل بيان جيزي تصريحا للرئيس المدير العام للشركة ماتيو غالفاني حول العلامة قال فيه: "إيزي ليست عرضًا بالمعنى الكلاسيكي، بل هي مفهوم و حالة نفسية صممت للجيل الجديد من مستخدمي الإنترنت، شارك معنا في تصميمها 4 مؤثرين شباب لامعين ومبدعين ومتفائلين، منحنا لهم الوسائل لابتكار حلول تناسب استخدامات جيلهم. إنهم جد متفاعلين و ملتزمين من أجل أن تلهم إيزي الشباب بشكل إيجابي وتحفز المواهب في مجتمعهم".

وقد تمحورت الأفلام الأربعة للحملة حول مواضيع قبول الذات والتنمية الشخصية والطموح، و هي تشجع الشباب على الإيمان بقدراتهم و تدعوهم الى استغلال إمكانياتهم والتغلب على جميع الصعاب وقبل كل شيء عدم التخلي عن أحلامهم مهما حدث، يضيف البيان.

من جانبهم صرح الشبان المؤثرون الأربعة المشاركون في فيديوهات الحملة:  "استخدام شبكات التواصل الاجتماعي لنشر الإيجابية والتفاؤل و افادة  الشباب الآخرين فرصة عظيمة قدمتها لنا جازي، لا يزال لدينا الكثير من المشاريع لبناء مجتمع من الشباب المتحمس في سياق علامة إيزي. على جيلنا استعمال الإنترنت على أحسن وجه وجعلها تجربة أفضل للجميع! ".

أخر الأخبار
العودة للاعلى