المشاهدات : 7554
22:53- 24-02-2020

توقيف عصابة الطريق السيار بخميس الخشنة في بومرداس

البلاد - ل.أ - تمكنت مصالح المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس في إطار مكافحة الجريمة المنظمة بمختلف أشكالها، واستغلالا لمكالمة هاتفية عبر الرقم الأخضر للدرك الوطني 1055 الواردة إلى مركز العمليات بالمجموعة الإقليمية، مفادها التبليغ عن تعرض مواطن للسرقة بالعنف والضرب والجرح العمدي، على مستوى الطريق السيار شرق غرب بالضبط في حي البلاعدية بلدية خميس الخشنة. على الفور تم تشكيل دوريات تابعة لكتيبة خميس الخشنة والتوجه نحو مكان تواجد الضحية.

بعد تكثيف البحث والتحري تم تحديد مكان تواجد المشتبه فيهم، مع وضع خطة محكمة لإلقاء القبض عليهم، حيث أسفرت العملية على توقيف أربعة 4 أشخاص مشكوك فيهم، واقتيادهم إلى مقر الفرقة الإقليمية المختصة من أجل مواصلة التحقيق وتقديمهم أمام الجهات القضائية.

وفي إطار المخطط الموضوع من طرف قيادة المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببومرداس لمكافحة ظاهرة نهب الشواطئ، عن طريق تهريب واستخراج الرمال بطريقة غير شرعية، تمكنت وحدات الدرك الوطني التابعة لكتيبة برج منايل من توقيف شاحنة نوع شانكي، محملة بمادة التيف التي قدرت حوالي 12 مترا مكعبا، دون امتلاك السائق وثائق قانونية لاستخراج ونقل هذه المادة، على إثرها تم حجز الشاحنة وفتح تحقيق من طرف الفرقة الإقليمية للدرك الوطني المختصة إقليميا حول القضية.

أخر الأخبار
العودة للاعلى