المشاهدات : 5369
22:28- 24-02-2020

طبيب تخذير يهين صاحب عيادة خاصة في بئر مراد رايس

البلاد  -لطيفة.ب - تعرض طبيب متخصص في أمراض النساء والوليد وعلاج العقم، للاعتداء من قبل مخدر يعمل بعيادته الخاصة الكائنة بمنطقة النشاط بسعيد حميدين في بئر مراد رايس بالعاصمة، ذلك أنه أيقظه من نومه لمعاينة إحدى المريضات.

وعن خلفية وقائع قضية الحال، قيد الطبيب صاحب العيادة الخاصة شكواها أمام محكمة بئر مراد رايس، حيث جرت متابعة الطبيب المخدر قضائيا عن تهمة السب والشتم ليمثل لأجلها للمحاكمة وفقا لإجراءات الاستدعاء المباشر، وخلالها  تمسك الطبيب صاحب العيادة الخاصة بشكواه وأكد أن المتهم حاول ضربه كما أهانه بالسب والشتم أمام الملأ.

وعليه التمس إلزامه بتعويض جبرا للضرر المعنوي اللاحق به. في حين أنكر الطبيب المخدر التهمة الموجهة مرجعا خلفية الشكوى، لاتخاذها ذريعة من قبل الشاكي الذي رفض منحه مستحقاته المالية وتخلف على ما هو متفق عليه ببنود العقد المبرم بينهما لمدة أربع سنوات. وعزز المشتكى منه قوله بأنه طبيب مخدر وليس طبيب معاين أو معالج، ما يعني أن مهام معاينة المريضة التي كان تعاني من آلام على مستوى البطن مثلما يدعيها الشاكي ليست من مهامه.

من جانبه، التمس ممثل الحق العام للطبيب المخدر محل متابعة، شهرين حبسا نافذا و20 ألف دج غرامة نافذة إلى حين البت في حكمه بجلسة لاحقة.

أخر الأخبار
العودة للاعلى