المشاهدات : 11007
11:03- 10-01-2020

استدعاء نانسي عجرم إلى التحقيق في قضية قتل شاب سوري بمنزلها

البلاد.نت- استدعت القاضية اللبنانية، غادة عون، المكلفة بالتحقيق في قضية مقتل شاب سوري على يد فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم، استدعاء المغنية نانسي عجرم، إلى التحقيق.

وقالت وسائل الإعلام اللبنانية، اليوم الجمعة، إن القاضية اللبنانية غادة عون، أصدرت قرارات جديدة في واقعة مقتل شاب سوري الجنسية في فيلا الفنانة نانسي عجرم، على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، بناء على طلب تقدم به محامي الضحية، قاسم الضيفة، بعد تقرير طبيب القتيل، يدعو إلى توسيع التحقيق.

وقررت القاضية، التحقق من موضوع إصابة نانسي عجرم، زوجة المدعى عليه والاستماع إلى أقوالها بهذا الخصوص وعرضها على طبيب شرعي، التوسع بالتحقيق والاستماع مجددا لأقوال فادي الهاشم، تفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعي عليه والعمال في منزل المدعى عليه، سحب جميع الكاميرات الموجودة داخل المنزل التي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، الكشف على منزل المدعى عليه وبيان موقع الخروج منه وما إذا كان القتيل قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو واستدعاء زوجة القتيل وبيان كل ما في شأنه التحقيق مجددًا.

وكان الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد في اتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة، وفقاً لوسائل إعلام لبنانية.

ونشرت الصحافة السورية، تصريحات لوالدة الشاب السوري الضحية محمد الموسى، قالت فيها إن ولدها كان أعزلا عندما دخل إلى المنزل، مشككة برواية فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية الذي أقدم على قتل ولدها. مضيفة أن "اللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، وهناك محاولات للتغطية على ما جرى". وأكدت أن ولدها، الذي غادر سوريا منذ 13 عاما للعمل في لبنان، "لم يكن بحاجة للمال كي يسرق وأيضا لم تكن لديه أية سوابق في لبنان أو غيرها". وأشارت والدة الموسى إلى أن ولدها قتل بإطلاق 16 رصاصة، لكن مقاطع الفيديو لم تظهر أثارا كثيرة للدماء، كما أن هذا العدد من الرصاصات يؤكد أن القاتل لمك يكن يدافع عن نفسه بل كان ينوي القتل".

أخر الأخبار
العودة للاعلى