زطشي يورط مدوار مع إتحاد العاصمة

بخصوص قضية "الداربي"...

مدوار، زطشي
مدوار، زطشي

البلاد.نت- أخلط رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي حسابات رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار، على هامش آخر إجتماع لأعضاء المكتب الفيدرالي.

رئيس الرابطة كان قد طالب على هامش الإجتماع الأخير لأعضاء المكتب الفيدرالية سحب المادة التي تنص على مشاورة الأندية لبرمجة مبارياتهم في تواريخ "الفيفا".

وحاول مدوار أن يسحب هذه المادة لكي لا يقع في ورطة مع إتحاد العاصمة، التي قاطع "الداربي" ضد العميد، بعدما تم برمجته من قبل الرابطة دون إستشارة الإتحاد الذي كان محروما من صانع ألعاب مؤيد اللافي الذي كان متواجدا مع منتخب ليبيا.

وحاول مدوار سحب هذه المادة بما أنها تورطه مع فريق إتحاد العاصمة بعدما تسبب في برمجة لقاء الداربي دون إستشارة فريق سوسطارة الذي كان محروما من لاعبه اللافي المتواجد مع المنتخب الليبي.

وبحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن زطشي رفض سحب هذه المادة، ودخل في ملاسنات كلامية مع مدوار، خاصة أن هذا الأخير كان متواجدا خارج الوطن لمدة قاربت الشهرين وغاب عن إجتماع المكتب الفيدرالي بورقلة.

ومن شأن هذه الخرجة أن تصب في مصلحة إتحاد العاصمة، الذي سيكون على موعد يوم 18 من الشهر الجاري للفصل في قضيته مع الرابطة، بعدما قاطع "الداربي" الأخير، خاصة أن الإدارة لم يتم إستشارتها قبل برمجة اللقاء وخالف تعليمات المكتب الفيدرالي.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  2. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  3. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  4. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  5. الأوّل من نوعه بالجزائر .. إنطلاق انجاز أضخم مطعم سياحيّ بسعة 1000 مقعد بمستغانم

  6. مجلس قضاء الجزائر: فتح تحقيق إبتدائي حول إبرام صفقة مشبوهة بين مسؤولين سابقين لموبيليس ومجمع شركات جزائرية أجنبية

  7. ارتفاع أسعار النفط

  8. بلعابد: الشروع في تقليص المناهج خلال الموسم المقبل مع الحفاظ على مواد الهوية

  9. البحوث فلكية تكشف عن موعد أول أيام عيد الأضحى

  10. لماذا سُمي يوم 16 افريل بـ "يوم العلم"؟