المشاهدات : 3342
13:49- 09-10-2019

"مادار" تقرر إحداث تغييرات جذرية في شباب بلوزداد

سفيان مهني – البلاد.نت – على الرغم من الإمكانيات الهائلة التي تم وضعها مجمع "مادار" تحت تصرف شباب بلوزداد، من أجل تحقيق نتائج طيبة وإعادة بريق الفريق، الصراعات الإدارية لا زالت قائمة، وهو الأمر الذي جعلها تتدخل وتضرب بيد من حديد، لوضع حد لجميع المشاكل التي عرفها النادي منذ الموسم الماضي.

وقرر المدير العام لشركة "مادار" شرف الدين عمارة، استحداث بعض المناصب وتحديد المسؤوليات للجميع، حتى لا يتدخل أحد في الآخر وفتح جميع قنوات الاتصال التي كانت مسدودة، لاسيما أنه كان يبحث عن الحلول الودية فقط، وهو الأمر الذي لم يأت أكله، ما استدعى إلى إجراء بعض التغييرات التي من شأنها أن تعيد الهدوء إلى محيط النادي.

وعلمت "البلاد.نت" من مصادر مؤكدة، بأن المدير العام، عيّن مديرا للإدارة العامة بدلاً من رضا عبدوش، الذي استقال بسبب الصراعات الموجودة، كما يسعى إلى تعيين ناطقا رسميا للفريق يتمتع بالخبرة وهو منصب لا يشغله أحد في الوقت الحالي، بالإضافة إلى مناصب أخرى ستستحدث ليتحمل كل واحد مسؤوليته.

وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن شرف الدين عمارة، سيعقد اجتماعا لتحديد مهام كل شخص ولن يكون لأحد الحق في التدخل في صلاحيات الآخر، كما سيتم فرض عقوبات صارمة، تصل إلى حد الفصل ، إذا لزم الأمر.

ويبدو أن شركة مدار المالكة لشباب بلوزداد، تدرك الآن أنه من غير المعقول ضخ مبالغ هائلة في خزينة النادي، مقابل وجود صراعات قد تدمر كل ما بني من قبل.

أخر الأخبار
العودة للاعلى